مدرب سان جيرمان يقطع الطريق على برشلونة

قطع الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، الطريق على برشلونة، حيث أفسد مخططه لإبرام صفقة قوية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، أن الألماني جوليان دراكسلر، لاعب باريس سان جيرمان،  يسعى لمغادرة الفريق، والانضمام للقلعة الكتالونية، في سوق الانتقالات الشتوية، بعد فشل إتمام ذلك خلال الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة حاول التعاقد مع دراكسلر خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة، ولكنه لم يتمكن من ذلك ليتجه لضم الفرنسي، عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند الألماني.

وأوضحت أن أوناي إيمري، قطع الطريق على برشلونة بالتعاقد مع دراكسلر خلال يناير المقبل، وذلك بإشراكه لنصف ساعة في مباراة سيلتك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، مما يعني أنه بات غير مؤهل للعب مع البارسا في التشامبيونزليج هذا الموسم حال انضمامه للنادي الكتالوني، وهو ما يجعل فرص إتمام الصفقة ضعيفة للغاية.

ويعرف دراكسلر أن مشاركته أساسيا مع باريس سان جيرمان محل شك، بسبب تواجد البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروجوائي إيدنسون كافاني والفرنسي كيليان مبابي، ولذلك يبحث عن مخرج في أقرب فرصة ممكنة.

وخسر برشلونة جهود نيمار خلال الصيف الماضي، بعد رحيله عن الفريق بعد فسخ عقده ودفع قيمة الشرط الجزائي والتي بلغت 222 مليون يورو.

وتعاقد برشلونة مع ديمبلي، والبرازيلي باولينيو من جوانزو إيفرجراند الصيني، والبرتغالي نيلسون سيميدو من بنفيكا، بالإضافة لاستعادة جيرارد دولوفيو من إيفرتون بعد تفعيل بند إعادة الشراء.