بنزرت : 45 انتدابا جديدا في ” الصوناد ”

أفاد الرئيس المدير العام للشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه “الصوناد” مصباح الهلالي اليوم الخميس 7 سبتمبر 2017، أن مجمل اعتمادات المشاريع المبرمجة والمتواصلة في قطاع الماء الصالح للشرب بولاية بنزرت تناهز 206 مليون دينار.

وأضاف بأن أن الشركة من خلال كامل فريقها المركزي والجهوي حريصة بالتنسيق مع السلطات الجهوية على استحثاث نسق الانجاز لمختلف المشاريع المتواصلة والمبرمجة، على غرار مشروع تحسين نسبة التزود بالمناطق الريفية الموجه لاكثر من 175 الف نسمة بقيمة مالية تفوق 175 مليون دينار ومشروع تدعيم وتأمين الضفة الجنوبية للولاية المقدّرة اعتماداته بحوالي 36 مليون دينار، الذي من المنتظر ان يكون جاهزا في كل تفاصيله قبل صائفة 2018.

وأشار أيضا الى أن الاشكاليات القائمة في مستوى التزود بالماء الصالح للشرب ومنها خاصة في المناطق الريفية المعزولة والصعبة بسبب التضاريس وغيرها سيتم بالتنسيق بين الشركة والجهة دراستها والنظر في برمجتها عبر الاليات المتوفرة .

وأفاد بأنه سيتم، قبل موفى السنة الجارية، تدعيم الاطار البشري للشركة في ولاية بنزرت بـ45 انتدابا جديدا موزعين على الاقاليم الثلاثة للجهة بما سيساهم في مزيد تحسين الخدمات المسداة للمواطنين والحرفاء وتدعيم إنجاز المشاريع .