برشلونة يُكذب مدرب سان جيرمان

خرج روبرتو فيرنانديز، السكرتير الفني لنادي برشلونة، ليكذب تصريحات مدرب باريس سان جيرمان، أوناي إيمري، بشأن مفاوضات البارسا لضم ماركو فيراتي من النادي الباريسي.
وقال فيرنانديز، في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية، إن إيمري كذب عندما أكد لمدرب البلوجرانا، إرنستو فالفيردي، خلال اجتماع كبار مدربي أوروبا، أن برشلونة لم يكن جادًا بخصوص التعاقد مع فيراتي.
وأضاف: “هذا ليس حقيقيًا، إيمري يعلم جيدًا أن برشلونة أراد ضم اللاعب منذ أسابيع، لقد تحدثت معه شخصيًا في هذا الأمر، لكوننا عملنا معًا من قبل في فالنسيا”.
وعن الصفقات التي لم تتم، قال: “كنا قد اقتربنا للغاية من ضم ميشيل سيري وإينييجو مارتينيز، ولكن بعد أن أعدنا تقييم المراكز التي تحتاج لدعم، قررنا عدم استكمال إجراءات ضمهم”.
ورفض فيرنانديز اعتبار موسم انتقالات البلوجرانا، هذا الصيف، فاشلًا، وقال: “برغم أنني كنت أريد ضم أكثر من لاعب آخر، لكن بالنظر للفريق، نجد أن لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، الذين تعودوا أن يكونوا الأفضل في أوروبا، كما أنني تحدثت مع المدير الفني (فالفيردي)، ووافقني الرأي في أن المجموعة الحالية ستساهم في إنجاز مشاريع النادي المستقبلية”.
واستطاع البلوجرانا مؤخرًا استعادة جيرارد دولوفيو، وضم نيلسون سيميدو من بنفيكا، وباولينيو من جوانزو إيفرجراند الصيني، وأخيرًا التعاقد مع عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند، بأكبر صفقة في تاريخ النادي الكتالوني.