نبيل معلول يعلق على أداء المنتخب التونسي أمام الكونغو الديمقراطية

تمكن المنتخب التونسي لكرة القدم من تحقيق فوز ثمين على حساب منتخب الكونغو الديمقراطية (2-1) مساء أمس الجمعة 1 سبتمبر 2017، بملعب رادس لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الاولى الاولى من تصفيات مونديال روسيا 2018 انفرد بفضله بصدارة المجموعة التي كان يتقاسمها مع منافسه في لقاء اليوم.

وتعليقا على نتيجة المباراة، قال مدرب المنتخب الوطني نبيل المعلول إثر نهاية المباراة: “كنا ندرك أن المباراة ستكون صعبة باعتبار قيمة المنافس الذي يحتل مرتبة متقدمة في تصنيف الفيفا ومن حسن الحظ أن اللاعبين كانوا في مستوى المسؤولية وعلى درجة كبيرة من الجاهزية البدنية رغم قصر فترة التحضير للمباراة”.

وأضاف نبيل معلول “لقد حققنا المهم بكسب نقاط الفوز رغم أن النتيجة كانت يمكن أن تكون أعرض لولا إهدارنا لعديد الفرص السانحة للتسجيل. نجحنا في التحكم في أغلب فترات المباراة وتمكننا من احتواء نقاط قوة المنافس الكامنة أساسا في المهارات الفردية للاعبين الناشطين في أبرز الفرق الاوروبية والكرات العالية”.

وأكّد معلول أنّ المنتخب الوطني سيسعى “خلال مباراة العودة الى تحقيق نتيجة ايجابية رغم صعوبة المهمة بدنيا وتكتيكيا”، مشيرا إلى أنّ “المنافس سيعتمد على طريقة هجومية ونحن سنحافظ على نفس الروح وعلى نفس طريقة اللعب من اجل تحقيق الفوز”، على حد قوله.