تطاوين الجنوبية : معركة في مقهى بالسواطير والهراوات والامن يتدخل ب”لاكرموجان”

اندلعت، مساء امس الاربعاء، باحدى مقاهي منطقة غرغار التابعة لمعتمدية تطاوين الجنوبية مشادات عنيفة بين 4 اشخاص اسفرت عن اصابات بعد ان استخدمت فيها الحجارة والهراوات وحتى السواطير مما استلزم استعمال الغاز المسيل للدموع من قبل الوحدات الامنية للسيطرة على الوضع المحتقن.

وحسب ما اكده مصدر امني ل”الشروق اون لاين”، فقد تم ايقاف شخصين اثنين واصدرت في حقهما بطاقة ايداع بالسجن المدني بحربوب بولاية مدنين باذن من وكيل الجمهورية فيما اطلق سراح الاثنين الاخرين.

واضاف مصدرنا، ان فرقة الشرطة العدلية بتطاوين تعهدت بهذه القضية بمتابعة من النيابة العمومية. كما تم تطويق الخلاف الذي طال عائلتي الموقوفين اثر وقوع الحادثة.

وعن اسباب الحادثة، اكدت لنا مصادر مطلعة انه قبل الحادثة بيوم اساء لفظيا احد الموقوفين اي المعتدى عليه الى شقيقة المعتدي الذي تملكه الغضب وتوجه يوم الحادثة رفقة شقيقه مسلحا بساطور الى المقهى وحاولا مهاجمة المعتدي عليه وصديقه اللذان عمدا بدورهما الى استعمال هراوات وحجارة للدفاع عن انفسهما.

هذا وقد اسفرت الحادثة عن اصابات في صفوف الموقوفين مما استلزم نقلهما الى المستشفى الجهوي بتطاوين لتلقي الاسعافات اللازمة قبل ايقافهما بمركز الشرطة.