البريد التونسي يشرع في ترويج بطاقة الدفع الإلكتروني الجديدة “ديجي كارد”

أعلن البريد التونسي عن شروعه في ترويج بطاقة دفع إلكتروني جديدة “ديجي كارد” وهي بطاقة مسبقة الدفع تخول لحامليها الدفع للبريد عبر الأنترنات وتطبيقات الهاتف الجوال.
وبين البريد، وفق بلاغ أصدره الثلاثاء، أن هذه البطاقة مؤمنة وسهلة الإستعمال ومرتبطة بحساب افتراضي وصالحة لمدة سنة مؤكدة أنه سيتم ترويجها لفائدة العموم بمعلوم رمزي حدد بدينار واحد ( 1 دينار).
ويمكن الحصول على هذه البطاقة بمكاتب البريد وشحنها بصفة سهلة إما بواسطة التنزيل نقدا بمكاتب البريد أو التحويل من بطاقة مسبقة الدفع أو من بطاقة بنكية وطنية أو بريدية انطلاقا من الموزعات الآلية للأوراق المالية التابعة للبريد التونسي أو عن طريق التحويل من حساب بريدي أو بنكي.
تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للتلاميذ خلاص معاليم التسجيل بالمؤسسات التربوية وبالامتحانات الوطنية وكذلك خدمات المطعم المدرسي والاشتراك بخدمة الإرساليات القصيرة المدرسية وخدمات أخرى باستعمال هذه البطاقة من خلال النفاذ إلى منظومة “موبي بوست” للدفع عبر الهاتف الجوال وكذلك تطبيقات الهاتف الجوال “ديجي بوست” التابعة للبريد التونسي.
كما يمكن للتلاميذ أيضا خلاص مختلف الخدمات المدرسية عن بعد عبر الأنترنات من خلال النفـــاذ إلى موقــع وزارة التربية باستعمال منظومة الدفع الإلكترونـــي التابعة للبريد.
ودعا البريد كافة الحرفاء والتلاميذ إلى زيـارة مـوقع www.e-dinar.poste.tn للحصول على المزيد من المعلومات أو الاتصال بمركز النداء 1828 خدمة رقم 2.