النداء يطلب من معز بوراوي الترشح للانتخابات البلدية على رأس قائمته في المرسى

نشر موقع حقائق أون لاين أن حركة نداء تونس قد طلبت من الرئيس السابق لجمعية عتيد معز بوراوي الترشح في الانتخابات البلدية القادمة في دائرة المرسى .

وأفادنا مصدر مطلع بأن قيادات من نداء تونس اتصلت بمعز بوراوي واقترحت عليه أن يكون على رأس القائمة الانتخابية لحركة نداء تونس في دائرة المرسى علما وأن معز بوراوي أصيل منطقة سيدي داود بالمرسى.

في هذا الشأن، أفاد معز بوراوي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الاثنين، بأن عدة أحزاب سياسية اتصلت به واقترحت عليه ترؤس قوائم انتخابية في دائرة المرسى في الانتخابات البلدية المقرر اجراؤها يوم 17 ديسمبر 2017.

وقال إنه قد أعلم جل السياسيين الذين اتصلوا بأنه لن يترشح في أية انتخابات في قائمة سياسية موضحا أن لقاءاته مع عدد من السياسيين في ملتقيات وطنية ولم يلتقها في اجتماعات خاصة.

وأبرز معز بوراوي أن عددا من المستقلين الذين يعدون قائمة انتخابية طلبوا منه الانضمام لهم مضيفا أنه يتابع هذه القائمة ويدرس هذا المقترح.

وحول حقيقة التقائه برئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي ودعوته للترشح على رأس قائمة نداء تونس، اكتفى معز بوراوي بالقول ” لا أستطيع أن أؤكد هذه المعلومة”.

ومعز بوراوي هو ناشط بارز في المجتمع المدني وشارك في الانتخابات التشريعية كملاحظ مراقب وكان يترأس منظمة عتيد وهو عضو حالي بها.