أعلن عنه البريد التونسي : إجراء جديد لفائدة السيّاح

شرع البريد التونسي وشركة “لارجيست انفو” (موقع واب عالمي للسياحة) اليوم السبت 19 أوت الجاري في تسويق بطاقة دفع إلكتروني جديدة مجانية تحت اسم “رافقني” ذات علامة تجارية مزدوجة لفائدة السياح الوافدين على تونس وخاصة الجزائريين منهم.

وذكر بلاغ للبريد التونسي أن بطاقة “رافقني” تتميز بسهولة الاستعمال ومؤمنة وصالحة للاستعمال داخل تونس فقط مع مدة صلوحية بثلاث سنوات وهي مخصصة لفائدة السياح الوافدين على تونس من حرفاء شركة “لارجيست انفو “، كما تخوّل لحاملها فتح حساب افتراضي بالدينار التونسي والتمتع بعديد الخدمات المالية.
وأعلن البلاغ أنه يمكن لأصحاب هذه البطاقة خلاص المشتريات انطلاقا من المواقع التجارية التونسية المنخرطة بمنظومة البريد التونسي للدفع عبر شبكة الانترنات وخلاص السلع والخدمات عبر الآلات الطرفية لدى التجار حاملي علامة “ماستركرد” والدفع عبر تطبيقات الهاتف الجوال التابعة للبريد التونسي الى جانب السحب نقدا من الموزعات الآلية للأوراق المالية البريدية والبنكية.
وأضاف أن الحصول على البطاقة يتطلب فقط تقديم نسخة من جواز السفر ساري المفعول مع الاستظهار بالأصل ونسخة من التسجيل عبر موقع شركة “لارجيست انفو”، مشيرا الى أن هذه الخدمة تتوفّر عبر 27 مكتب بريد موزعة على كامل تراب الجمهورية.