الكرم: تحت إشراف المعتمدة..حملة كبرى للتصدي للانتصاب الفوضوي على الشاطئ

نفذت اليوم السبت 12 اوت 2017 مصالح الشرطة البلدية بالكرم تحت إشراف السيدة المعتمدة شيماء النفطي وبالتنسيق مع الوحدات الأمنية، حملة كبرى للتصدي للانتصاب الفوضوي على شاطئ الكرم من ولاية تونس.

وقال حسني الصحراوي رئيس مركز الشرطة البلدية في تصريح لـ”الجريدة” أن الحملة التي تم تنفيذها تأتي في إطار التصدي لظاهرة الانتصاب الفوضوي على الشواطئ لإعادة جماليته وتمت إزالة المظلات وحجز كراسي وطاولات ومنع الانتصاب العشوائي والبيع دون رخصة…

وتمت الحملة في ظروف عادية ودون تسجيل أي مشاكل أو تصادم مع أصحابها وفق ما أكده محدثنا.

وأكدت السيدة المعتمدية لموقع “الجريدة” أن الحملة تندرج في إطار برنامج وخطة لتحرير الشواطئ من كل المظاهر التي من شأنها أن تمس بالسكينة والامن العام حيث تم حجز عدد من الواقيات الشمسية “الباراسول” وكراسي وتنظيف شاطئ الكرم في ظروف عادية .

وشددت على ضرورة مواصلة ردع المستغلّين للشواطئ والتصدي للانتصاب الفوضوي على الشواطئ للحفاظ على جمالية المدينة وضمان راحة السياح والزوار.

وأضافت المعتمدة أن الحملة تم تنفيذها على 3 مراحل منذ شهر جوان تحت إشراف المعتمدية ومركز الشرطة البلدية بالتنسيق مع الوحدات الأمنية.

ويتم حاليا القيام بحملة نظافة بلدية الكرم وسيكون هناك نشاط تحسيسي توعوي تحت شعار “شطي مراية على الشاطئ غدا الاحد 13 اوت 2017.

وتم تنفيذ 23 قرار هدم بالكرم الشرقي وستتواصل الحملة في الكرم الغربي وعين زغوان .