إيسكو يشيد ب”المجموعة الرابحة”.. ويكشف سبب حزنه

أشاد إيسكو ألاركون، أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الأوروبي بإدارة فريقه ريال مدريد، وعملها لتشكيل “مجموعة رابحة”، كاشفًا عن تطلعه للفوز بمزيد من الألقاب مع الفريق الملكي، والمنتخب الإسباني.

وتغلَّب الريال على مانشستر يونايتد (2-1)، ليتوج للمرة الرابعة بكأس السوبر الأوروبي؛ حيث كانت المرات الثلاثة السابقة في أعوام 2002، و2014، و2016.

وقال اللاعب: “تقوم الإدارة بعمل رائع. تفكر في الحاضر والمستقبل. لا نعتاد الإخفاق بالمناسبات الكبرى، كذلك نظرًا للعلاقة المميزة في غرف خلع الملابس والأجواء الطيبة. نبني مجموعة رابحة، ونظهر ذلك بالفعل”.

وأضاف حول رؤيته لمباراة الفريقه أمام مانشستر، في تصريحات عقب اللقاء الذي أقيم بعاصمة مقدونيا سكوبيه: “أنا حزين لسير المباراة بالدقائق الأخيرة، التي شابتها حالة من الاضطراب في صفوف الريال”.

وأوضح “سنحت لنا فرصًا عدة لتسجيل مزيدًا من الأهداف، وعدم استغلالها أدى للمعاناة قليلاً في الأمتار الأخيرة من المباراة، لكن الفريق قدم مباراة متكاملة للغاية. نحن الفائزون عن استحقاق”.

وتابع “ساندني الحظ في الفوز بجميع البطولات لكن اللاعب يرغب دومًا في المزيد. حين تعتاد على المكسب ثم تخسر يكون الأمر مؤلمًا”.

وختم “نعمل في كل مران على هذه اللحظات. لا تزال أمامي الكثير من الأهداف لأحققها مع ريال مدريد ومع المنتخب لدي حلم تحقيق شيء. كل الأمور واردة في الفريقين وسنعمل على مواصلة الفوز”.