مصر تلغي ترخيصا لرحلة تونسية قبل موعد انطلاقها من قرطاج ب5 دقائق !

تعطلت رحلة سياحية تونسية في اتجاه القاهرة، بمطار تونس قرطاج على متنها حوالي 160 مسافر، حوالي 8 ساعات بسبب إلغاء إدارة الطيران المدني المصرية الترخيص الذي تحصلت عليه وكالة أسفار تونسية مشرفة على الرحلة، قبل 5 دقائق من موعد انطلاق الطائرة.
وعبر احد المشرفين على هذه الرحلة وصاحب وكالة أسفار تونسية للجوهرة اف ام، عن تفاجئه من سحب إدارة الطيران المصري لترخيص الرحلة التي كانت مبرمجة في حدود الساعة الثالثة ظهرا و15 دقيقة.
وأضاف المشرف أن الإدارة المصرية رفضت توجه الطائرة التونسية بالركاب مباشرة إلى القاهرة، كما تم الاتفاق مسبقا وكما ورد في الترخيص الذي تم إلغاءه، لتتجه بذلك إلى الاسكندارية وبعد نزول المسافرين تتجه إلى القاهرة لتأمين عودة المسافرين التونسيين اللذين ينتظرون هناك منذ المساء.
وكان من المبرمج أن تحط الرحلة القادمة من القاهرة في مطار تونس قرطاج حوالي الساعة الحادية عشر ليلا، لتصل بعد هذا التأخير من طرف الطيران المصري، في حدود الساعة الخامسة صباحا من يوم غد الخميس.
من جانبها أوضحت المشرفة على العلاقات العامة بشركة الطيران الجديد إيمان الكعبي في تصريح للجوهرة اف ام، أن بعد تأخير لعدة ساعات تمكنوا من الحصول على ترخيص للسفر من مطار قرطاج إلى الاسكندارية ثم القاهرة، ومن القاهرة إلى تونس.