انس الحطاب ترد على الغنوشي : ترشح الشاهد لـ 2019 يهم الندائيين لا النهضة

استنكرت النائبة و القيادية في نداء تونس أنس حطاب تدخل رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في الشأن الداخلي لحزبها و قالت له أن يتدخل في من يترشح من حركة النهضة لا من حركة نداء تونس حسب ما نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك .
وأضافت في تعليقها على حوار رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي أن مسألة اقتراح رئيس الحكومة يوسف الشاهد من حزب نداء تونس للترشح للانتخابات في 2019 شأن داخلي يهم الندائيين فقط لا النهضاويين .
“توضيح هام: المهدي جمعة كان رئيس حكومة بعد حوار وطني اتى على اثر فشل حكومات الترويكا المتعاقبة و كان شرط النجاح هو حكومة تكنوكراط تعد للانتخابات التي اتت باغلبية برلمانية لحركة نداء تونس و كان منعه من الترشح في اطار تحييد الحكومة و هو ما ادى الى تدخل الاتحاد العام التونسي للشغل وقتها لتهيئة المناخ العام لانتخابات حرة شفافة نزيهة.
يوسف الشاهد اتت به وثيقة قرطاج و كان مقترحا لرئاسة الحكومة من حزبه نداء تونس فترشحه للانتخابات في 2019 هو شان داخلي يهمنا نحن الندائيين و عليه فاني استنكر التدخل في شاننا الداخلي من السيد راشد الغنوشي و له ان يتدخل في من يترشح من حركة النهضة لا من حركة نداء تونس.”