برعاية «الشروق» : تونس عاصمة مونديال كرة القدم المصغّرة

رغم حداثة عهدها تمكنت الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة من صنع الحدث على المستوى العالمي وذلك بفوزها بثقة العالم بتنظيم ثاني بطولة عالم في تاريخ اللعبة بعد أن سبق للولايات المتحدة الأمريكية تنظيم النسخة الاولى في 2015.

وستكون جريدة «الشروق» الصحيفة التونسية الوحيدة التي ستتولى رعاية هذا المونديال وستنفرد بتغطية ومواكبة فعالياته ابتداء من يوم بعد غد الخميس الذي سيشهد التئام ندوة صحفية لتقديم التظاهرة العالمية .

وستستقبل تونس من 06 إلى 15 أكتوبر 2017 أربع و عشرون منتخبا من كل أنحاء العالم و من مختلف القارات.
ويعتبر تنظيم تونس لهذا الحدث الرياضي الهام في هذه الفترة بالذات دعما لصورة تونس في الخارج و فرصة لمزيد دفع السياحة خاصة بالنظر لقيمة المنتخبات المشاركة والتي ستأتي مرفوقة بأعداد كبيرة من الجماهير و أهم مؤسسات الإعلام في العالم التي من شأنها أن تسوق لصورة تونس التي نحبها جميعا.
وتعد لجنة تنظيم مونديال كرة القدم المصغرة لمفاجئات من العيار الثقيل من حيث حسن التنظيم و دعوة أبرز وجوه الرياضة العالمية على غرار ديديي دروقبا و روبارتو بادجيو و عديد الأسماء الأخرى التي سيكشف عنها في المستقبل .

هذا وقد قررت لجنة تنظيم المونديال عقد ندوة صحفية يوم الجمعة القادم الموافق ل 04 أوت بأحد نزل العاصمة لتقديم خارطة الطريق وآخر الاستعدادات حول كل ما يخص هذا الحدث العالمي الكبير ومن المنتظر أن يحضر الندوة عدد كبير من وسائل الإعلام المحلية و الأجنبية وعديد الوجوه السياسية والرياضية منها النجم العالمي الحاجي ضيوف.