نور شيبة : تصريحاتي أسيء فهمهما.. ولم أقلّل من شأن أي مهرجان

قال الفنان نور شيبة إن تصريحه الأخير على إذاعة الجوهرة أف أم، قد أسيء فهمه من قبل العديد من المتابعين وإدارات المهرجانات التونسية، وقد اتصل به العديد منهم لفهم الموضوع، مشيرا إلى أنه لم يقصد الإساءة إلى أي مهرجان.

وأكد نور شيبة، في حوار خلال برنامج Jawhara By Night، اليوم الجمعة، أنه حين صرح بأن الغناء خارج مهرجان قرطاج “كالإنجاب خارج إطار الزواج”، كان يقصد من خلاله الغناء على ركح قرطاج خارج إطار الدورة الرسمية للمهرجان، وأنه لم يقصد بقية المهرجانات الأخرى.

كما شدد “أمير الغناء التونسي” على أنه لا يميز بين أي مهرجان تونسي، كبيرا كان أم صغيرا، وأن له الشرف في اعتلاء ركح أي مهرجان يشارك فيه، مشيرا إلى أن تصريحاته التي أسالت الكثير من الحبر قد أسيء فهمها، حيث سبق له أن اعتلى ركح قرطاج في حفلين أحدهما ضمن البرمجة الرسمية لمهرجان قرطاج بينما كان الثاني خارج إطاره، وقد عاين بنفسه الفرق الشاسع بين الحفلين من الناحية الإعلامية والجماهرية.

ونفى نور شيبة أن يكون قد قلل بتصريحاته من شأن أي مهرجان تونسي، والدليل أنه يواصل إحياء سلسلة من الحفلات في عدد من جهات البلاد، حيث سيكون الليلة على موعد مع جمهور المكنين.