بنزرت: تمكين أطول رجل في العالم من جراية عمرية ومشروع تجاري

قال سمير فرحات ،معتمد راس الجبل، انه تم تمكين رضوان شربيب، صاحب الرقم القياسي العالمي والمسجل في كتاب ” غينيس” للارقام القياسية العالمية كأطول رجل في العالم بطول بلغ 2.35 متر من سنة 1998 وحتى سنة 2005 ، من جراية عمرية ستساعده في تحسين ظروفه المادية والمعيشية وايضا الصحية .   

 

والى جانب تمكين رضوان من الجراية العمرية وبالتنسيق بين السلط الجهوية ببنزرت والمعتمدية وبقية المصالح المعنية سيتم قريبا تمكينه من المساعدة اللازمة لبعث مشروع تجاري حسب رغبته بالقرب من موطن سكناه بمدينة راس الجبل .

وكان رضوان قد التقى مؤخرا والي بنزرت بمناسبة انعقاد الدورة الاخيرة للمجلس المحلي للتنمية بمعتمدية راس الجبل و اعلمه بانه لا يتمتع باي دعم او احاطة من الدولة وانه يعيش على ما تقدمه له اسرته من هبات الى جانب مصاعبه الصحية وغيرها بسبب عدم قدرته على العمل من جهة وايضا للمصاريف الكبيرة التي يتكبدها لتوفير حاجياته .

يذكر ان رضوان المولود في 27 اكتوبر 1968 بمدينة رأس الجبل قد اشار وفق ما نقلته تقارير اعلامية الى انه لم يتلق من ادارة موسوعة غينيس للارقام القياسية الا 1000 دولار وانه عمل في صغره في مجال حضائر البناء الى جانب العمل لمدة خمس سنوات في المجال السياحي بدار شريط ( توزر) قبل ان يعرف البطالة طيلة حياته وحتى اليوم جراء عدم قدرته على العمل بسبب طوله وتقدمه في السن.

 

وات