إيهياناتشو طعم جوارديولا لحسم صفقة مهمة

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أنَّ توتنهام يسعى لضم النيجيري كيليتشي إيهياناتشو مهاجم مانشستر سيتي، مقابل انتقال مدافعه كايل ووكر إلى السيتزن.

كانت تقارير أشارت إلى نية مانشستر سيتي، الموافقة على عرض قدَّمه ليستر سيتي لشراء المهاجم النيجيري مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

لكن وبحسب صحيفة “ذا صن”، فإن اهتمام ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام باللاعب قد يعرقل الصفقة، علمًا بأن المهاجم النيجيري ينال اهتمام بوروسيا دورتموند، وموناكو أيضًا.

ويريد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، التعاقد مع ووكر البالغ من العمر 27 عاما، إلا أن توتنهام متمسك بالتخلي عن اللاعب مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وقالت “ذا صن” إن “انتقال إيهياناتشو، 20 عامًا، إلى توتنهام قد يسرع وتيرة ضم ووكر، ضمن صفقة تتضمن قيمة مالية، إضافة إلى الحصول على لاعب إضافي”.

وسجَّل إيهياناتشو 14 هدفًا بكافة المسابقات في موسمه الأول مع مانشستر سيتي، إلا أنَّه لازم مقاعد البدلاء الموسم الماضي، خاصة مع قدوم البرازيلي جابريال جيسوس، الشتاء الماضي.

ويتطلَّع مانشستر سيتي للتخلي أيضًا عن مهاجمه العاجي ويلفريد بوني، وسط رغبة مارسيليا وليل في ضمه، إضافة إلى عدة أندية صينية.