الملعب القابسي : توسيع تركيبة الهيئة و تشييد مقر جديد للنادي

عقدت إدارة الملعب القابسي مساء أمس إجتماعا إستثنائيا حضره عدد من رجال الأعمال المنتمين إلى جهة قابس وبعض المسؤولين السابقين للفريق وذلك بهدف لم الشمل وتوسيع دائرة تسيير النادي .

وتم الإتفاق خلال الإجتماع على توسيع تركيبة الهيئة المديرة وتشييد مقر جديد للفريق إضافة إلى تكوين بعض اللجان التي ستتولى الإعداد للموسم الرياضي القادم .

نص بلاغ الملعب القابسي :

في اطار لم الشمل و توسيع دائرة تسيير الجمعية،اشرف اليوم السيد العياشي العجرودي الرئيس الشرفي للنادي و بحضور ثلة من ابناء النادي يتقدمهم السيد صابر الجماعي رئيس النادي و السادة فوزي الناصفي و الطاهر المؤدب والحسين الرياحي و صويلح موسى و محمد باتيتة و المنجي الطرابلسي عن احباء الجمعية ، على جلسة عمل للنظر في وضعية النادي و تطوير طرق التسيير داخله مع تشريك اكبر عدد ممكن من ابنائه صلب الهيئة المديرة.
و بعد النقاش و المداولة تم الاتفاق على ما يلي:
– توسيع الهيئة المديرة بتشريك بعض الميسورين و ممن لهم خبرة في التسيير ومن الوجوه المعروفة بحبها للنادي على غرارالسادة العياشي العجرودي-رضا شعبان-فوزي الناصفي-الطاهر المؤدب -حسين الرياحي-علاء بن حسين-عزالدين مختار-محمد باتيتة-مراد مرابط
-احداث لجان صلب الهيئة كل في مجال اختصاصها على غرار لجنة المالية ولجنة الشؤون القانونية ولجنة الدعم الاستشهار و التسويق و لجنة الشبان.
-تقدير ميزانية الموسم الحالي 2017-2018 والمصاريف القارة المتوقعة للنادي و سيتم تكليف لجنة المالية بذلك.
هذا وسيتم عقد جلسة ثانية غدا بحضور كافة الاعضاء و تحت اشراف السيد العياشي العجرودي لتحديد رؤساء اللجان و مزيد النظر في كل ما يهم النادي حاضرا و مستقبلا.
كما نزف بشرى للاحباء بتعهد السيد العياشي العجرودي ببناء مقر النادي في الايام القريبة القادمة.