ريال مدريد يراقب 4 مواهب أوروبية

ينشغل القسم الرياضي، في نادي ريال مدريد الإسباني، بمتابعة بطولة الأمم الأوروبية للشباب تحت 21 عامًا، والتي تقام حاليًا في بولندا، من أجل استكشاف بعض المواهب الواعدة بالقارة العجوز.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن النادي الملكي يراقب عن كثب، لاعب وسط ريال بيتيس داني سيبايوس، الذي يلعب للمنتخب الإسباني دون 21 عامًا، بجوار ماركو أسينسيو نجم الميرنجي.

وكان ريال مدريد، قد تعاقد مع بعض النجوم الذين أفرزتهم تلك البطولة في الماضي، مثل الهولندي رويستون درينثي في عام 2007، والألمانيين مسعود أوزيل وسامي خضيرة في 2009، والإسبانيين إيسكو وإياراميندي في 2013، كما أنه كان مهتمًا بضم الحارس دي خيا، بعد تألقه في بطولة 2011.

وأضافت الصحيفة، أن بطل الليجا، يتابع أيضًا الحارس الإيطالي الواعد جيانلويجي دوناروما، الذي رفض تجديد عقده مؤخرًا مع ناديه ميلان، وربطته تقارير عديدة بالانتقال إلى ريال مدريد.

وأشارت إلى أن النادي يضع عينه أيضًا على حارس مرمى أتلتيك بيلباو الشاب كيبا أريزابالاجا، مؤكدة أن الاهتمام به لم يكن جديدًا، حيث قدم له الملكي عرضًا منذ عدة مواسم، وكان قريبًا من التوقيع معه، ولكن اللاعب فضل البقاء مع بيلباو.

وأوضحت “ماركا” أن حارس بيلباو الشاب، يملك شرطًا جزائيًا في عقده مع النادي الباسكي، يبلغ 30 مليون يورو.

وأخيرًا، يراقب النادي الملكي لاعبه ماركوس لورينتي، العائد لتوه من إعارة ناجحة مع ديبورتيفو ألافيس، من أجل اتخاذ القرار حول إمكانية بقاء اللاعب في صفوف الميرنجي، أو خروجه في إعارة جديدة.