4 وجهات محتملة لكريستيانو رونالدو

حددت صحيفة « موندو ديبورتيفو » الإسبانية 4 وجهات محتملة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، في حال رحيله عن قلعة « سانتياجو برنابيو »، على خلفية الاتهامات التي يواجهها في إسبانيا.

وكانت النيابة في العاصمة الإسبانية مدريد قد وجهت تهمًا لكريستيانو، بالتهرب الضريبي 4 مرات، في أعوام « 2011 و2012 و2013 و2014″، بمبلغ وصل إلى 14.7 مليون يورو.

وقالت تقارير صحفية إسبانية إن اللاعب قد يواجه عقوبة سجن تصل إلى 7 سنوات.

وترى الصحيفة الكتالونية أنّ مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، الإنجليزيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأندية الدوري الصيني، هي الوجهات المحتملة لـ »صاروخ ماديرا ».

وأضافت أنّ مانشستر يونايتد سيكون خيارًا مناسبًا للدون، حيث سبق له اللعب في صفوفه، كما يمتلك النادي استقرارًا ماليًا يساعده على دفع راتب رونالدو، بينما العقبة الوحيدة هي وجود جوزيه مورينيو مدربًا للفريق، والذي اختلف من قبل مع النجم البرتغالي في ريال مدريد.

وأشارت « موندو ديبورتيفو » إلى أنّ مانشستر سيتي سيكون خيارًا جيدًا من الناحية المالية، إلا أنّ اللعب لغريم اليونايتد سيُعد « خيانة »، كما أنّ علاقة رونالدو مع المدرب بيب جوارديولا ليست جيدة.

واعتبرت الصحيفة باريس سان جيرمان خيارًا مناسبًا أيضًا، لكن يعيبه الفشل المتكرر في دوري أبطال أوروبا.

واختتمت بالقول إن الانضمام للدوري الصيني سيجعل رونالدو أغلى صفقة في التاريخ، وصاحب أعلى راتب أيضًا، إلا أنّه سيبعده عن المحافل الدولية، ولن يمكنه من تحقيق الألقاب الفردية.