رسمي : رحلتان مباشرتان أسبوعيا نحو مونريال على متن الخطوط التونسية بداية من جوان

توفر الخطوط التونسية ولاول مرة في تاريخها رحلة لها بخط مباشر باتجاه مونتريال بداية من جوان المقبل وذلك في بلاغ صادر عنها اليوم
زفي ما يلي نص البلاغ:

وأخيرا تقلع الخطوط التونسية بأول رحلة لها في تاريخها وبخط مباشر باتجاه مونتريال يوم 18 جوان المقبل، الرحلة203TU / TU 202ستؤسس لبداية جديدة للناقلة الوطنية في اتجاه القارة الأمريكية في إطار شامل لدعم الحوافز التي تشجع على الربط الجوي برحلتين أسبوعيا مع هذه الوجهة، منها الإستثمارية والسياحية فضلا عن تسهيل التنقل للجالية التونسية والتي ما فتئ يرتفع عددها.

وتؤكّد الخطوط التونسية أنه يمكن للحرفاء البدء فعليا في الحجز واقتناء تذاكرهم على هذا الخط الجوي الجديد تونس – منتريال بتعريفات مناسبة بداية من اليوم، وذلك عبر موقع الواب ونقاط البيع التابعة للخطوط التونسية ووكلات الأسفار.

وقد خصصت الشركة يومي السبت والأربعاء من كل أسبوع لبرمجة الرحلات كما يلي :

يوم السبت

*إنطلاق الرحلة رقمTU202 من تونس على الساعة 10:15 / الوصول إلى مونتريال على الساعة 14:10 .

*إنطلاقالرحلة رقم TU203من منتريال على الساعة :15 16 / الوصول إلى تونس يوم الأحد على الساعة 5:30 صباحا

يوم الأربعاء

*إنطلاقالرحلة رقمTU202 من تونس على الساعة 16:10 / الوصول إلى مونتريال على الساعة 20.05

*إنطلاق الرحلة رقم TU203من منتريال على الساعة 22:10/ الوصول إلى تونس يوم الخميس على الساعة 11:25 صباحا.

وللعلم فإن الخطوط التونسية ستؤمّن هاتين الرحلتين على متن الطائرتين الجديدتين طويلتي المدى من نوع 330 Aاللتين تتوفر فيهما أحدث التجهيزات التكنولوجية وأرقاها من حيث الرفاهة وجودة الخدمات بما يستجيب إلى تطلعات الحرفاء.

وبهذه المناسبة، وفي إطار تشريك الحرفاء في التفاعل مع هذا الحدث الهام، ستوفّر الخطوط التونسية حصريا فرصة لهم للفوز بجوائز تتمثل في تذاكر سفر على شبكتها.

الإدارة المركزية للإتصال والعلاقات الخارجية

http://www.tunisair.com/