حركة الشعب تدعو وزير الثقافة لوقف عرض فيلم “Wonder Woman”

وجهت اليوم الثلاثاء حركة الشعب رسالة الى وزير الثقافة ، استنكرت فيها الإستعدادات العلنية الجارية داخل مصالح الوزارة لعرض الفيلم الأمريكي”WONDER WOMAN” الذي تؤدي دور البطولة فيه ممثلة صهيونية عملت خلال السنوات الأخيرة مجندة في جيش الإحتلال الصهيوني و شاركت في العدوان الأخير على قطاع غزة المحاصر، بل و بالغت في الدفاع عن الجرائم المرتكبة خلال هذا العدوان و الترويج لها.

وفيما يلي نص الرسالة:

السيد وزير الثقافة:
إن حركة الشعب تعتبر الإقدام على هذه الخطوة من طرف وزارتكم محاولة جديدة لتمرير خيار التطبيع مع العدو الصهيوني الذي أجمع الراي العام الوطني على رفضه والتصدي له.
ويهمنا التأكيد في هذا السياق على انه مهما كانت طبيعة المشاغل و المشاكل التي تواجه بلادنا فإننا لا نبرر الإقدام على مثل هذه الممارسات التطبيعية المجانية.
وبقدر تثمين حركة الشعب لجهد وزارتكم وجهدكم الشخصي في العمل على تكثيف وتنويع الأنشطة الثقافية و دعم المتدخلين في هذا الشأن في سياق مقاربة شاملة في الحرب على الإرهاب فإننا ننبه إلى مغبة المضي في مثل هذه الممارسة التطبيعية غير المبررة وتدعوكم إلى المسارعة لإتخاذ الخطوات الضرورية اللازمة لوقف عرض الفلم على غرار ما حدث في أقطار عربية عديدة .
كما يهم الحركة أن تأكد على إستعدادها للتحرك على كافة الأصعدة للتصدي لهذه الممارسة المرفوضة سياسيا و اخلاقيا و لكل مساعي التطبيع التي ما فتئت جهات عديدة تروج لها خاصة في المجال الثقافي الذي يعدّ الأكثر تأثيرا وخطورة في تخريب وعي المواطن العربي وزعزعة موقفه المبدئي الداعم للمقاومة والرافض لكل أشكال التعاطي مع الكيان الصهيوني .