الشرفي : سأثبت جدارتي بالانتماء للمنتخب التونسي

يشارك سيف الشرفي، حارس فريق اتحاد بن قردان، في معسكر المنتخب التونسي، بعدما تلقى دعوة من المدير الفني الجديد للمنتخب نبيل معلول، للانضمام إلى صفوف نسور قرطاج.

ويستعد المنتخب التونسي للمباراة المهمة التي ستجمعه يوم 11 يونيو/ حزيران، بملعب رادس في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا للأمم “الكاميرون 2019”.

وقال الشرفي، في تصريح
: “أنا سعيد لأنني متواجد حاليًا مع المنتخب التونسي.. وآمل أن أكون في مستوى الثقة التي وضعها في الجهاز الفني.. قدمت هذا الموسم مردودًا متميزًا مع اتحاد بن قردان بفضل العمل والجدية”.

وحول حظوظه في أن يكون ضمن القائمة النهائية التي سيعلن عنها المدرب نبيل معلول يوم 2 يونيو، والتي سيعول عليها في مواجهة الفراعنة، قال الشرفي: “شرف لي أن أتقمص الزي الوطني.. وشرف لي أن أكون ضمن المجموعة التي ستواجه منتخب مصر لكن الكلمة الأولى والأخيرة تبقى بيد الجهاز الفني.. أنا أحرص على العمل بكل جدية وأبذل مجهودات كبيرة لأنال ثقة الجهاز الفني، وأنا أؤمن بأنه بالعمل المتواصل يمكن أن نحقق ما نطمح إليه”.

يذكر أن الحارس سيف الشرفي كان تلقى دعوة من المدرب نبيل معلول للالتحاق بمنتخب تونس قبل تألقه الأحد الماضي، في مباراة الدور نصف النهائي لكأس تونس وقيادة فريقه إلى الترشح للدور النهائي لأول مرة في تاريخه بعد أن قدم مباراة بطولية أمام الترجي وتصدى لركلة جزاء مهاجم الترجي الرياضي التونسي طه ياسين الخنيسي.