التلفزة التونسية : هذه أسباب عدم نقل مباريات الجولة 6 من البلاي آوت

عبرت مؤسسة التلفزة التونسية عن تفاجئها بتقديم موعد الجولة السادسة إياب من مرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم إلى السبت 13 ماي 2017 والتي كانت مبرمجة في الروزنامة العامة الجامعة التونسية لكرة القدم منذ أواخر فيفري الماضي يوم الأحد 14 ماي 2017.
وأوضحت التلفزة التونسية في بيان اليوم الجمعة أن تاريخ السبت 13 ماي 2017 موعد فيه التزامات رياضية أخرى على القناتين الأولى والثانية وهي التزامات مبرمجة مسبقا منذ أكثر من أسبوع ولا يمكن لمؤسسة التلفزة التونسية أن تلغيهما .
وذكرت المؤسسة أنها تأسف لعدم بث المقابلتين من هذه الجولة لأسباب خارجة عن نطاقها رغم طلبها تأجيل الجولة إلى يومي الثلاثاء أو الأربعاء القادمين 16 أو 17 ماي 2017.

 

 

نص بلاغ التلفزة التونسية كاملا :
توضيح حول بث مباريات الجولة السادسة إياب من مرحلة تفادي النزول
يهم مؤسسة التلفزة التونسية ان تعلم الراي العام الرياضي ان الجولة السادسة اياب من مرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم التي كانت مبرمجة في الروزنامة العامة الجامعة التونسية لكرة القدم منذ اواخر فيفري الماضي يوم الاحد 14 ماي 2017 و الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اصدرت بتاريخ 30 افريل 2017 موعد هذه الجولة السادسة وهو الاحد 14 ماي 2017 الا ان مؤسسة التلفزة التونسية تفاجات بتقديم موعد هذه الجولة الى السبت 13 ماي 2017 وهو موعد فيه التزامات رياضية اخرى على القناتين الاولى و الثانية وهي التزامات مبرمجة مسبقا منذ اكثر من أسبوع و لا يمكن لمؤسسة التلفزة التونسية ان تلغيهما .
لذا يؤسف مؤسسة التلفزة التونسية عدم بث المقابلتين من هذه الجولة لأسباب خارجة عن نطاقها رغم طلبها تأجيل الجولة الى يومي الثلاثاء او الاربعاء القادمين 16 او 17 ماي 2017.
مع العلم ان التلفزة التونسية ستبث يوم السبت فعاليات كاس العام للمبارزة بالسيف على الوطنية الثانية  و لقاء الدربي في كرة اليد الذي سيجمع الترجي الرياضي بالنادي الافريقي على الوطنية الاولى فضلا عن لقاء كرة القدم ضمن كاس الكنفدرالية الافريقية بين النادي الصفاقسي و امبابان السوازيلاندي انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا على القناة الارضية للوطنية الثانية .