بداية من 20 ماي : “كارفور” يخفّض في أسعار هذه المواد

تشرع المساحة التجارية الكبرى “كارفور” بداية من 20 ماي وحتى 4 جوان في تخفيضات تتراوح بين 6 و33 بالمائة لحوالي 19 منتوجا استهلاكيا وتتمثل أهم المنتوجات التي تعهدت “كارفور” بتخفيض أسعارها في الدجاج الجاهز للطبخ وشرائح الديك الرومي ولحم البقري المورد المبرد.

وتهم التخفيضات، ايضا، منتوجات أخرى مثل البيض و”الياغورط” واللبن والرايب والجبن المصهور والجبن المبشور والزيت النباتي وزيت عباد الشمس إلى جانب المياه المعدنية ( 5 ر1 لتر) والمشروبات الغازية (5ر1 لتر) والعصير (1 لتر) ومعجون الطماطم (1 كلغ)

كما التزمت “كارفور” بالتخفيض في أسعار التن المعلب (1 كلغ) وحلوى الشامية (علبة 350 غرام) وسائل غسيل (1 أو 5ر1 ل) وماء الكلور “جافال” (3 ل) ومسحوق تنظيف باليد (380 غرام )

وتأتي هذه المبادرة من ” كارفور ” في إطار جهودها التي دأبت عليها من أجل دعم القدرة الشرائية للتونسيين وخاصة في شهر رمضان وينتظر أن تساهم تخفيضات “كارفور” الرمضانية في تراجع معدل قيمة “قفة” المواطن من 100 إلى 75 دينارا.

من جانبه رئيس الغرفة الوطنية للمساحات التجارية، الهادي باكور، أن هذه المبادرة التي تحمل شعار”في قضية رمضان اعمل أحسن اختيار”، تنصهر في سياق الحفاظ على القدرة الشرائية للعائلات التونسية في شهر رمضان.

ولاحظ أنّ اختيار المنتوجات التي اقرت بشأنها تخفيضات جرى بطريقة مدروسة وخاصّة تلك التي يكثر الإقبال عليها.

وابرز باكور بخصوص الفترة التي وقع عليها الاختيار (من 20 ماي إلى 4 جوان 2017) لإقرار التخفيضات، أن اغلب الشراءات قابلة للتخزين وان الفترة المحددة تتزامن تقريبا مع الأيام العشرة الأولى من رمضان حيث تكون جل العائلات قد قامت حينها بشراءاتها لشهر رمضان.

وتلقى “كارفور” إقبالا منقطع النظير من فئات واسعة من التوانسة الذين يعولون كثيرا على تخفيضاتها وخاصة “البروموسيون” للتزود بكافة مستلزماتهم على مدار العام باعتبارها تتماشى مع مقدرتهم الشرائية.