هيئة النادي الافريقي تطالب بإقالة ماجدولين الشارني

أصدرت اليوم الخميس الهيئة المديرة للنادي الافريقي والمكتب التنفيذي بيانا على خلفية جملة المظالم التي عاشتها الجمعية وجماهيره طيلة الموسم الرياضي 2016-2017 والتي تسببت في إقصاء النادي من سباق البطولة تضمن ما يلي:

أولا : يستنكر الاعتداءات المتكررة والإيقافات المتتالية والمجانية على جماهير النادي الإفريقي وتجدد مطالبة السيد وزير الداخلية بفتح تحقيق جدي لكشف الأطراف المتسببة في أحداث العنف التي مورست على جماهير النادي خلال مقابلة الدّربي ليوم 30/04/2017.
ثانيا : تطالب رئيس الحكومة بإقالة وزيرة شؤون الشباب والرياضة، بعد التصريحات اللامسؤولة والماسّة من وطنية وسلمية جماهير النادي الإفريقي بصفة خاصة والجماهير الرياضية بصفة عامة.
ثالثا : تستنكر المظالم التحكيمية المتكرّرة ضد جمعية النادي الإفريقي طيلة الموسم الرياضي 2016-2017 وخاصة في المقابلات الأخيرة الشيء الذي تسبب في إبعاد الجمعية من سباق البطولة.
نطالب رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم باتخاذ الإجراءات اللازمة من اجل المحاسبة على الأخطاء التحكيمية السابقة واتخاذ إجراءات صارمة لضمان الحياد فيما تبقى من رهان البطولة والكأس.
رابعا : تقرر تعيين موعد لعقد جلسة عامة تقييمية لعرض التقريرين المالي والأدبي وأخرى خارقة للعادة لتنقيح القانون الأساسي والنظام الداخلي ليوم 18 جوان 2017 وستتم الدعوة لهما في الآجال ووفق الصيغ القانونية.
خامسا : نظرا لتغّيب رئيس النادي لأسباب قاهرة خلال الفترة القادمة ، قرر تفويض صلاحياته لتسيير شؤون النادي حتى نهاية الموسم الحالي، للجنة إدارة مؤقتة، مع تمكينها من الإعتمادات اللازمة، متكونة من السادة:
1) هشام الباجي (رئيس)
2) المنجي بوحليلة (عضو)
3) ا مجدي الخليفي (عضو)