ناجي جلول:كان من الأولى إقالة هؤلاء الوزراء الفاشلين

اعتبر وزير التربية المقال ناجي جلول  في حوار لجريدة أخبار الجمهورية أن هناك وزراء كان من الأولى إقالتهم من مناصبهم نظرا لفشلهم الحقيقي في مهامهم و مردودهم الهزيل و هم وزير التجارة و وزير التكوين المهني و التشغيل و وزيرة الرياضة ووزير الاتصال و وزير التعليم العالي.

وأوضح جلول بأن عددا من الوزراء الفاشلين  يحظون بحماية و تضامن حزبهم النهضة و ذلك على عكس حزب نداء تونس الذي اعتبر أنه جسد دون روح و أصبح موجودا على الورق فقط .

وأشار ناجي جلول  في الحوار ذاته إلى أن أعضاء من حزب النهضة شاركوا في التحركات النقابية لإقالته رغبة من هذا الحزب في الاستحواذ على الوزارة  و الاستحواذ بذلك على أجيال من أبناء تونس و التأثير في عقولهم قائلا بأن مشروع حركة النهضة هو تحويل تونس الى دولة عقائدية أشبه ما تكون بأفغانستان ووجب التصدي لهذا المشروع .

ورجع وزير التربية المقال وقوع اتفاق سري بين رئيس الحكومة و اتحاد الشغل لإقالته من منصبه وهو ما دفع النقابات في الفترة الماضية إلى تجميد احتجاجاتها معتبرا أن التونسيين يعيشون في بلد تتحكم فيه نقابة أساسية و أن ما حصل أمر في غاية الخطورة و أضر بصورة الحكومة وفق تقديره .