هذه الوجهة القادمة لأيمن عبد النور

كشفت صحف فرنسية واسبانية عن “اهتمام متزايد” لفريق اولمبيك مرسيليا الذي ينشط في بطولة الرابطة الفرنسية المحترفة الاولى بالمدافع الدولي التونسي لفريق فالنسيا الاسباني ايمن عبد النور.

كما لاحظت ان ” اندوني زوبيزاريتا حارس فريق برشلونة السابق والمدير الرياضي لفريق مرسيليا حاليا يعمل جاهدا من اجل حسم صفقة انتقال عبد النور لنادي الجنوب الفرنسي خاصة في ظل الصعوبات التي يواجهها اللاعب التونسي في افتكاك مكان له كاساسي خلال هذا الموسم مع فالنسيا علما وان عقده يمتد الى غاية 2020..”

وباعتبار ان القيمة المالية للاعب حاليا في سوق الانتدابات تقارب 15 مليون يورو فان مرسيليا الذي يرغب في العودة سريعا الى صدارة المشهد الكروي في اوروبا واستعادة امجاده الغابرة باعتباره الفريق الفرنسي الوحيد المحرز على لقب كاس رابطة الابطال الاوروبية .. يعمل مع المدرب رودي غارسيا على تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين الذين من شانهم ان يقدموا الاضافة بسرعة .. وياتي على راس لائحة انتدابات الفريق المدافع ايمن عبد النور.

ويذكر أن عبد النور الذي ينتهي عقده في موفى جوان 2020 مع نادي فالنسيا كان لعب لفائدة أندية النجم الساحلي وفيردر بريمن الألماني وتولوز وموناكو الفرنسيين قبل التوقيع في شهر اوت 2015 لفائدة فالنسيا بمبلغ قياسي قدره 32 مليون يورو.

ويشار الى ان المدافع التونسي قدم مع موناكو خلال موسمين مردودا متميزا وترك افضل انطباع لدى الجمهور والصحافة الفرنسية واعتبر الى جانب المدافع البرازيلي تياغو سيلفا قائد فريق باريس سان جرمان افضل مدافعي البطولة الفرنسية.

والى جانب مرسيليا تبدو اندية اخرى مهتمة باستقدام عبد النور على غرار ايفرتون الانقليزي وفرق من ايطاليا.