تسريب “دخلة” النادي الافريقي في لقاء دربي العاصمة: الداخلية تفتح تحقيقا

اعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها أنها فتحت تحقيقا بخصوص تسريب « دخلة » فريق النادي الافريقي المقررة غدا الاحد في اطار مباراة الدربي التي ستجمعه بالترجي الرياضي برادس (15 و45د) لحساب الجولة السابعة لمرحلة التتويج ضمن بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
وجاء على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على الفايسبوك انه « تبعا للخبر المتعلق بتسريب « دخلة جمعية النادي الإفريقي » بمناسبة لقاء الدربي الذي سيجمع يوم الأحد 30 أفريل 2017 بين النادي الإفريقي والترجي الرياضي التونسي، تُعلم وزارة الداخلية أنها فتحت تحقيقا في الغرض للوقوف على حقيقة الموضوع » .
واضافت انها » تُهيب بالجماهير الرياضية التحلي بالروح الرياضية العالية حتى تكون مقابلة الدربي غدا عرسا كرويا ورياضيا وتدور المباراة في أحسن الظروف. »
وكانت الهيئة المديرة للنادي الافريقي نددت في بيان امس الجمعة بعملية تسريب صورة نموذج « الدخلة » التي اعدها جمهور النادي لمباراة الدربي مستنكرة بشدة « هذا التصرف غير المسبوق وغير المسؤول الذي قام به عون امن » حسب ما اورده الفريق على صفحته الرسمية على الفايسبوك.
وطالبت الهيئة المديرة لفريق باب الجديد وزارة الداخلية بفتح تحقيق رسمي في هذه الحادثة واتخاذ القرارات التاديبية والقانونية اللازمة.