توزر تكرّم حسين العباسي و المولدي الجندوبي وبلقاسم العياري

أكّد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، خلال اجتماع انتظم اليوم الأحد 12 فيفري الجاري بولاية توزر لتكريم الأمين العام السابق للاتحاد حسين العباسي والأمينين العامين المساعدين المولدي الجندوبي وبلقاسم العياري، أن “المعارك” القائمة الآن في تونس هي اقتصادية واجتماعية لمقاومة الفقر وإرساء عدالة اجتماعية وجبائية وبناء ثروة وطنية بالعمل والاجتهاد وبحوار اجتماعي جدّي.
وشدّد الطبوبي خلال كلمة ألقاها بالمناسبة على حرص المنظمة الشغيلة على توفير مناخ اجتماعي جيّد وملائم لجلب الاستثمارات مما يتطلب إنهاء التوترات الاجتماعية عبر الحوار الحقيقي الذي يفضي الى نتائج وخاصة احترام التعهدات وتنفيذها.

وذكر أمين عام الاتحاد أن تكريم العباسي والجندوبي والعياري جاء في إطار “سنة التواصل بين النقابيين والاعتراف بمناضلي الاتحاد”، مبرزا دور المنظمة في الدفاع عن الوطن والديمقراطية.

من جانبه قال حسين العباسي ،إن التكريم الحاصل في الجهات هو أجمل تكريم النقابي وهو يجعل ينتابك شعورا خاصا ،مؤكدا أن المكتب التنفيذي الجديد سينجح ايما نجاح بفضل ما يتوفر فيه من هامات نقابية مناضلة صادقة.
وتحدث العباسي أن التكريم هو أفضل رصيد له عندما يشعر انه محاط بأحبائه وأصدقائه وهي من أخلاق النقابيين وخاصة تعاطف الشعب مع الاتحاد حيث تجد ان منظمتنا مغروسة كشجرة الزيتون في وجدان الشعب التونسي