النجم الساحلي: المعاملة بالمثل تغضب شرف الدين.. المردود غير مقنع.. و”البلاي أوف” هو الأهم

حقق النجم الرياضي الساحلي فوزا مهما عشية يوم أمس على حساب النادي الصفاقسي براسية عمار الجمل على اثر ركنية نفذها بشكل دقيق المنتدب الجديد عامر بوعزة..

الشوط الأول لم يرتق إلى المستوى المطلوب وكان فيه نادي عاصمة الجنوب أفضل من النجم وخلق ثلاث فرص سانحة للتسجيل في حين فرط عليه البريقي في الدقيقة 33 في فرصة ذهبية لافتتاح باب التسجيل بعد تمريرة دقيقة من ايهاب المساكني..

الشوط الثاني عدل هيبار فيلود بعض الأشياء وشهد مردود النجم تحسنا طفيفا مقارنة بالسوط الأول من اللقاء ولم تمر سوى 10 دقائق حتى تمكن المدافع عمار الجمل من هز شباك رامي الجريدي بعد كرة رأسية وما تبقى من اللقاء كان أغلبه “السي اس اس” لكن لم تكن هناك فرص تذكر واقتصر زملاء ياسين مرياح على امتلاك الكرة والضغط العقيم دون اي نتيجة تذكر لينتهي اللقاء بانتصار النجم هدف دون مقابل ويتأهل بذلك إلى مرحلة التتويج..

المساكني بخير

اثر اللقاء تحدثنا مع اللاعب ايهاب المساكني وايضا طبيب النجم اللذان أكدا ان الإصابة التي اشتكى منها اللاعب لا تكتسب خطورة كبيرة وهي تمطط عضلي خفيف في انتظار القيام بالفحوصات المطلوبة للتأكد من الراحة التي تتطلبها..

مردود غير مطمئن

النجم يوم أمس كان مكبلا ولم يظهر بالمستوى المطلوب ولعل ضغط النتيجة الذي كان مسلطا على اللاعبين ساهم في ظهور زملاء وجدي كشريدة بوجه شاحب..

وقد علق الجمهور على الأداء بسلبية كبيرة ولعل الانتصار حجب عديد الأشياء في التشكيلة التي لا بد من مراجعتها..

بوعزة في الموعد

عامر بوعزة المنتدب الجديد للنجم قدم يوم أمس مردود مرضي في اول مباراة رسمية له بقميص النجم وساهم في الهدف الوحيد الذي سجله الفريق بوعزة سيقدم الإضافة النجم لخبرته وايضا بامكانياته التي تظهر منها القليل في انتظار مزيد من التاقلم..

كشريدة اكتشاف جديد

وجدي كشريدة كان يوم أمس أفضل معوض لأمين بن عمر الذي تغيب بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات ورغم مخاوف الاحباء من غياب بن عمر فان كشريدة قدم اداء ممتاز وكان إلى جانب عمار الجمل وعبد الرزاق من أفضل لاعبي المباراة وهو ما يؤكد أن مركز تكوين النجم منجم المواهب وان كشريدة اكتشاف جديد في النجم..

شرف الدين غاضب

أكد الدكتور رضا شرف الدين في تصريحه عقب المباراة أنه غاضب من بعض التصرفات التي ساهمت يوم أمس في مغادرة هيئة النادي الصفاقسي للملعب بعد ان تم منعهم من دخول الملعب بسبب تصرفات اعتبرها غير مسؤولة من رئيس لجنة الأحباء قيس عاشور..

شرف الدين أكد أنه لم يكن يعلم بما هو مبرمج وأنه حاول أن يتدارك الموقف لكن هيئة فريق عاصمة الجنوب رفضت العودة وقد علمنا ان الهيئة المديرة للنجم سوف تجتمع لاتخاذ بعض القرارات في المقابل فإن الجماهير تؤيد موقف رئيس لجنة الأحباء وأكدت تضامنها التام معه..