محمد بن سالم لنائبة اتهمت النهضة بمحاولة افشال الحكومة : “ربّي يشفيك”

اتهمت النائبة عن حركة نداء تونس فاطمة المسدي قواعد حركة النهضة بالعمل على تأجيج الاوضاع وافشال عمل الحكومة من خلال افشال خطط بعض الوزارات ومنها خطط وزير التربية ناجي جلول.

وردا على هذه الاتهامات قال النائب عن حركة النهضة محمد بن سالم في تصريح لـ” الشارع المغاربي”: “ربي يشفيها …هذه النائبة يبدو أنها غير راضية على سياسة حزبها ” مضيفا ” إذا كانت تريد أن تحدث معارضة داخل حزبها فعليها ان تبحث عن غير النهضة”.

وأشار إلى أن ناجي جلول له مستشار من حركة النهضة وأن ذلك ما جعله عرضة لعدة تعاليق. وذكّر النائبة فاطمة المسدي بأن جلول عندما سئل أن يختار بين راشد الغنوشي و حمة الهمامي لتناول العشاء أجاب بأنه يفضل العشاء مع راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة.

وكانت النائبة عن حركة النداء فاطمة المسدي قد قال خلال استضافتها في برنامج ”هات الصحيح” على نسمة ان هناك قواعد من حركة النهضة تعمل على تأجيج الاوضاع و افشال الحكومة من خلال افشال خطط بعض الوزارات مقدمة بذلك مثال وزير التربية ناجي جلول.

كما اعتبرت المسدي أن وزيرة الصحة سميرة مرعي تعتبر من أفشل الوزراء في حكومة يوسف الشاهد ، مضيفة انها قامت بعمل مهين لمجال الصحة على حد تعبيرها