سرنا يتجاهل برشلونة ويشيد بنجمي ريال مدريد

أشاد الكرواتي داريو سرنا، نجم شاختار دونيستك الأوكراني، بمواطنيه لوكا مودريتش، وماثيو كوفاسيتش، لاعبي ريال مدريد، وإيفان راكيتيتش نجم برشلونة.

ورفض سرنا الحديث عن محاولات برشلونة، ضمه خلال يناير/كانون ثان الماضي، خلال حواره مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، ونشر اليوم الثلاثاء، قائلاً: “دعنا لا نتحدث عن ذلك”.

وقال سرنا، الذي أعلن اعتزاله الدولي عقب كأس أمم أوروبا “يورو 2016″، بعد خوضه 134 مباراة دولية: “الاعتزال في شاختار؟.. إنه فريقي، وحبي، وحياتي”.

وتطرق صاحب الـ34 عامًا، للحديث عن مودريتش وكوفاسيتش، موضحًا: “ريال مدريد يبدو على مايرام، لكني أعتقد أنه يواجه المشاكل في غياب مودريتش”.

وتابع: “بعيدًا عن أن لوكا صديقي. هو أفضل لاعب وسط في العالم في الوقت الراهن. ليس لدي أي شك في ذلك. أنا لا أقول إنه واحد من الأفضل، بل أقول إنه الأفضل”.

وواصل: “لوكا يتطور مع مرور السنين. أعتقد أنه وصل الآن إلى أعلى مستوياته. منذ وصوله لريال مدريد يحقق نتائج عظيمة. بدونه يواجه ريال مدريد المشاكل”.

وأردف: “كوفاسيتش؟ لديه موهبة لا تصدق. إنه يمثل مستقبل ريال مدريد. لقد تطور كثيرًا. ففي ظرف 3 سنوات فقط، ذهب من دينامو زغرب، إلى إنتر ميلان، ولعب للريال”.

وأكمل قائد كرواتيا السابق: “إنه لاعب فريد من نوعه. إنه يركض أسرع عندما يمتلك الكرة، لكنه لم يقدم كل ما لديه بعد”.

وبسؤاله عن راكيتيتش، أجاب: “لقد أثبت نفسه في مناسبات عديدة، وسجل هدفًا في نهائي دوري أبطال أوروبا. أنا واثق من أنه سيعمل جاهدًا من أجل استعادة مستواه. أنا متاكد جدًا من ذلك”.